الأحد، 3 فبراير 2013

منتديات هي النسائية

منتديات هي النسائية


مهر بنات حلب السورية

Posted: 02 Feb 2013 03:30 PM PST


حلب,سوريا,نكت,تحشيش,سوري,حلبي,افتخر,سوريا,بشار,الج حش,منتدى,نسائي,فقط,حرية,هيه,لول,نكت,ضحك,حركات,صور, اسحاباتي,ميمي,تعليق,تعليقات,مهر,جواز,خطبة,صلاح,الد ين,سيف,الدولة,الحمدانية,مكان,في,بلدي,نكت,من,وطني,ل لاسف,مع,الاسف,2013,فرفشة,هههه,ههه



مهر,بنات,حلب,السورية,سوريا,الحرة,حرية,حرة,حر,ثورة, يارب,انقذ,سوريا,مهر,نكت,كوميدي,روعة,لول,هههه,جمال, حلب,هنا,مواضيع,مميزة,منتدى,نسائي,رائع,تفعيل,ممنوع, رجال,نساء,فقط,روعة



يالله شوفو مهر بنات حلب هلق ههههههههههههه

بنات السورية



ههههههههه روعة



liv fkhj pgf hgs,vdm

أجمل الخلطات لتعطير الجسم

Posted: 02 Feb 2013 03:26 PM PST


خلطات طبيعية للبشرة

10 وصفات طبيعية لتعطير الجسم


.. ولا يشم منكِ إلا أطيب ريح.." هذه واحدة من النصائح الشهيرة التى قدمتها الأعرابية لابنتها عند زواجها. فالرائحة الذكية الجميلة تزيدكِ أنوثة، وتنعش نفسك وعقلك، فقديماً قال الحكماء: "من طابت رائحته طاب عقله

.*لذلك*جمعتِ لكِ اليوم بعض الوصفات السهلة والطبيعية لتعطير جسمك.

1. أضيفي قطرات من عطرك المفضل و المركز إلى صابون الاستحمام السائل، وافركي به جسمك، واتركيه لفترة ثم اشطفي بالماء. (ملحوظة: مواصفات صابون الاستحمام السائل الجيد: لا ينتج رغوة كثيرة، لا يسبب اسمراراً بالجلد، ينعم الجلد ويترك عليه لمعة خفيفة)

2. ابشرى صابونتك المفضلة وامزجيها مع المسك المبشور، دلكي جسمك بهذا الخليط بعد الاستحمام ثم اشطفيه.

3. اخلطى ماء الورد مع كمية من زيت أطفال ذى رائحة جميلة، ودلكى جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام، وتمتعى ببشرة ناعمة مع رائحة عطرة خفيفة.

4. ابشرى صابونة دوف، واخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز وعصير ليمونة. ضعى الخليط على نار هادئة حتى تذوب مكوناته ويصبح شبيهاً بالكريم، ثم ادهنى به جسمك.

5. اخلطى ملعقتين من كريم Lotion *+ 5 ملاعق من زيت اللوز الحلو + ملعقتين من عطرك المفضل أو الصندل أو دهن العود، وادهنى به جسمك.

6. اصنعى مزيجاً من ماء الورد + الجلسرين + زيت المسك الأبيض، ورشى به جسمك بعد الاستحمام ثم جففيه برفق.

7. بللى قطنة أو منديلاً أو قطعة من القماش الناعم بماء الورد، ومرريها على جسمك.

8. حمام ورد لترطيب وتعطير الجسم: املئى البانيو بماء دافئ، ثم ضعى فيه فنجان ورد بلدى + ½ فنجان ماء ورد + ½ كوب لبن جوز الهند، واجلسى فيه لمدة 15 دقيقة.

9. حمام الأعشاب المعطرة: ضعى بعض الأعشاب ذات الرائحة الجميلة فى فوطة أو قطعة شاش أو منديل، ثم اربطيها، وضعيها تحت الماء، ثم دلكى بها جسمك.

10. حمام إكليل الجبل: انقعى كوبين من عشب إكليل الجبل الجاف (أو الحصالبان) فى نصف لتر من الماء المغلى، ثم صفيه وأضيفيه إلى ماء الاستحمام.

عطرت أيامكم بأجمل العطوور:sm49:

H[lg hgog'hj gju'dv hg[sl

آمـــاآنـي ... ♥

Posted: 02 Feb 2013 03:24 PM PST



آمـــاآنـي ...




في ليلة فارغة ... عاتمة .. هادئة ... اكتب لكم خواطري ... من بلد ... ولدت فيه .. و عشت فيه و تربيت في قوانينه منذ صغري ..

و رحلت مع كل الدموع في صغري ايضاً ـــ و انا احمل بسمة شوق .. وجدت نفسي في ديار بعيدة .. في بلد غريبة ! بين ناس لا اعرفهم و لكنهم اقرباء جداً !

بكيت دموع صغري كله ... ستة اشهــر احاول التأقلم و التواجد و كبرت ... في هذه البلد ... الجديدة ...

ومرت السنين و كبر قلبي معي ... فعشقت ... كما يفعلوا صاحبي القلوب (( )) ايام و ايام مضت .. تعلمت تلك الشوارع .. بدأت ادمن ذلك المكان

تلك الارض ... و اليوم ... ها انا هنا .. عدت .. عدت الى بلد .. يجب ان احسه دياري !!

فلا ادري ان اقل لكم عدت ام رحلت عن بلدي .. [ سوريا ] .. فأنا هنـــا اتذكر ايامي .. تلك المدينة التي بكيت بسبب قدومي عليها تبكـــيني .. فهي مجروحة الآن .. و انا مجروحة ايضا َ .. رحلت و تركت خلفي .. بيتاً وأغراضي .. و هدية للغـالي لم تسنح لي فرصة ان اهديها !!



انا الآن في مدينة ولدتني .. و كنت احب جمالها و حدائقها التي سرتها صغيرة .. و ذلك المكان .. نعم ذلك المكان .. هو مكان بيتنا القديم ..

كم بكيت على هذا البيت .. اليوم يسكنه غيرنا .. و لكنني اقف امام نوافذه أتأملــه .. كم بكيتـهـ و انا في بلدي ..

واليوم رأيته حقيقة \ .. فقد تغيرت مشاعري ... رأيته بيت صغير .. رأيته جميل و لكنه كان ماضي !!

والآمانــــي ... دعوني قبلها آريكم صورة اخذتها في الحديقة ...


آمـــاآنـي ♥



والآن ...

الآمــاني


آمـــاآنـي ...
هي ما تبقيني حـــية

احــزن .. من لا شئ لانني احمل في قلبي كثيراً من الشئ الذي يبكي ..

املاً الا اكون مللتكم .. فهذه خواطري ... دون فنجان قهوة و دون اصوات ... فقد في شقة صغيرة .. من رومانيا \ بخرست .. اتذكر سوريا ...



[[ حديقـــة امام منزلـــي في سوريا\حلب ]]

آمـــاآنـي ♥



NlJJJhNkJd >>> ♥

فكره مهمه للكي

Posted: 02 Feb 2013 03:23 PM PST


تكرهي الكوي ...

اكيد كلنا نكرررررره شيء اسمه كوي
والحين بعطيكم طريقة تسهل عليكي الكوي وتختصرلك الوقت
الطريقة:
اولا شيلي المفرش الي يكون على طاولة الكوي وبعدين جيبي قصدير وقصيه على مقاس الطاولة وغلفي الطاولة فيه ورجعي عليه المفرش وبعد كذا ابدي اكوي الملابس راح تلاقي الجهه الثانية صارت مكوية لان القصدير يحتفظ بدرجة الحرارة وتصير كأنها مكوى ثانية
والطريقة هذي تنفع مع ثياب الرجال وراح تريحك من تعب كويها




اهداء للي تكوي
الى كل أمراءة أتمنى ان لا تتركي هذه النصيحه عندك بل ارسليها لتأجري.

t;vi lili gg;d

العﻻج النهائي لتساقط الشعر

Posted: 02 Feb 2013 03:09 PM PST


الشعر هو التاج الذي تضعه المرأة فوق رأسها .ولكن مايؤرق البنات والسيدات هو تساقط الشعر ،وهنا اليوم سوف نذكر لكم طرق واساليب جديدة في العناية بالشعر تجعلكم تودعون مشكلة تساقط الشعر نهائيا ،
سوف تختفي هذه المشكلة ولاتعود أبداً، والمطلوب منك سيدتي وآنستي قراءة هذا الموضوع جيداً وبتأني .
حيث تقول خبيرة التجميل مروة جميل إن المعدل الطبيعى لتساقط الشعر من 80 إلى 100 شعرة يومياً، فإذا زاد الأمر عن هذا الحد فهذا يعنى أن التساقط غير طبيعى، فى الحالات الطبيعية لفروة الرأس تكون جذور الشعر مدعمة جيداً بالغدد الدهنية التى قد تصاب مع الوقت بالجفاف، مما يسبب تساقط الشعر ويبدأ الشعر الجديد فى الإنبات مكانه تلقائيا، ولكن عندما تصاب الجذور بالضعف الشديد والتلف نتيجة سوء معاملة الشعر وكثرة تعرض فروة الرأس للمستحضرات الكيميائية وأدوات التصفيف الحرارية تكون غير قادرة على إنبات الشعر الجديد، فيصبح عدد شعيرات السقوط أكبر بكثير من عدد الشعيرات النامية مما قد يؤدى إلى حدوث الصلع.

وللعلاج يفضل الالتزام بـ 8 خطوات أساسية:
1- الاهتمام بالتغذية السليمة كأساس صحة الشعر، فجذور الشعر وبوصيلاته تعتمد على ما يحصل عليه الجسم من غذاء، ولذلك فمن الضرورى أن يحتوى الطعام على العناصر الأساسية للغذاء، وأهمها البروتينات الموجودة باللحوم والألبان والفيتامينات والمعادن والأملاح المنتشرة بالخضراوات والفواكه، وينصح بتناول الخضراوات الخضراء الداكنة بكثرة فهى إحدى أهم الأطعمة المقوية بالنسبة الى الشعر.

2- تدليك فروة الرأس بشكل يومى بأحد الزيوت الطبيعية يعد من أفضل علاج للجذور والبوصيلات الضعيفة، لأنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية فى فروة الرأس، والتأكيد على وصول الغذاء للشعر كما يفضل استخدام زيت جوز الهند أو اللوز والتدليك بأصابع اليدين بحركات دائرية.

3- يستخدم أمشاطا ذات أسنان واسعة لتصفيف الشعر بعد الاستحمام مع تجنب استخدام الفرشاة أو الأمشاط الضيقة لأنها ستؤدى لإضعاف الجذور وتساقط الشعر بشكل أكبر.

4- مع ضرورة التخلص من كل أشكال القلق والتوتر والضغط العصبى عن طريق الاسترخاء وممارسة الرياضة أو أداء تمارين اليوجا فكل هذا له نتائج إيجابية على صحة الشعر ويمنع تساقطه .

5- وضع عصير الألوفيرا الطازج المعروف بخصائصه المقوية للشعر والمحفزة لنموه، ويستخدم على فروة الرأس مباشرة بشكل منتظم.وهذا يعتبر علاج مهم لتساقط الشعر .

6- ينصح أيضا بشرب كوب من عصير الكرنب أو عشب القمح يوميا، فهما مفيدان للغاية لتغذية فروة الرأس لمنع تساقط الشعر، ومن العصائر المفيدة أيضا لصحة الشعر عصير الخيار وعصير الجزر وعصير السبانخ، فهى تساعد على تحفيز نمو الشعر والحفاظ على صحته ولمعانه.

7- من الوصفات الطبيعية التى تساعد على تحفيز عمل بوصيلات الشعر مزيج الخل والمرمرية، وهو عبارة عن مزج مقدارين متساويين من المادتين فى زجاجة صغيرة وترج الزجاجة بشكل يومى لمدة أسبوع كامل حتى تتحلل المرمرية ثم نأخذ ثلث مقدار الزجاجة ويخفف فى ثلاثة أكواب من الماء ويغسل به الشعر.

8- من الأقنعة المفيدة أيضا فى تقوية جذور الشعر الضعيفة والتي تعتبر علاج فعال لتساقط الشعر هو قناع البيض وجذور الجينسنغ، وهو عبارة عن خلط القليل من جذوز الجينسنغ إلى أن تتحول لبودرة ونضعها فى إناء صغير، ثم نضيف لها ملاعق من القشدة وتقلب جيداً ثم تغطى المحتويات ونضعها فى الثلاجة لمدة ساعة.

وبعد انتهاء المدة نخرج المزيج ونضيف له بيضتين وتمزج المكونات جيداً، ثم توزع على الشعر وتترك لمدة 15 دقيقة ثم نغسل الشعر ويفضل تكرار القناع مرتين أسبوعيا من أجل الحصول على نتيجة واضحة.
:sm63:

hguﻻ[ hgkihzd gjshr' hgauv

لتجديد البشره

Posted: 02 Feb 2013 03:06 PM PST


خلطات طبيعية للبشرة

وصفات سحرية من الملح لتجديد خلايا البشرة


يُعتبر الملح من المواد الفعَّالة في التعقيم، وإستخدامه على البشرة يُؤدي إلى منافع متعددة فهو ينظفها ويُزيل الدهون المتراكمة على سطحها ويُزيل الرؤوس السوداء دون إلحاق الضرر بها، لذلك نُقدِّم لكِ وصفات سحرية من الملح لتجديد خلايا البشرة ..

- يُمكن إستخدام ملح الطعام في التخلص من الخلايا الميتة من البشرة، وذلك عن طريق وضع قليلٍ من الملح على قطعةٍ من القماش المبلل بالماء الدافئ، ثم قومي بتدليكِ الوجه برفق، وبعدها يتم وضع كريم مرطب مناسب لبشرتكِ.

- الملح يُساعد الجسم على إزالةِ الجلدِ الميت وتنقية البشرةِ وتنشيط الدورة الدموية، ويتم ذلك عن طريق تدليك الكتف والكوع والركبة والكعبين بالملح الخشن قبل الحمام الدافئ فهو يعمل على نعومةِ البشرةِ ويمنحكِ الحيوية، كما يُساعد على تجفيف الجروح البسيطة.

- يُستخدم الملح أيضا لتقويةِ الأظافر، وذلك بخلط ملعقةٍ صغيرةٍ من صفار البيض، مع ملعقتي عسل نحل ويتم مزج الخليط جيداً، ثم يُوضع الخليط على الأظافر مع التدليك الخفيف وتركهِ لمدة نصف ساعة، ثم تتم إزالتهُ بالماءِ البارد وتُكرَّر هذه العملية كل أسبوع.

جرِّبي وصفات الملح السحرية لتجديد خلايا البشرة .. وأخبريني بالنتائج ..

:sm232::sm232:

gj[]d] hgfavi

كيف تعالجين انتفاخ المنطقه المحيطه بالعينين

Posted: 02 Feb 2013 02:55 PM PST


كيف تعالجين انتفاخ المنطقه المحيطه بالعينين

تعتبر*طبقة الجلد المحيطة بالعينين*من أرق وأكثر مناطق الجسم حساسيةً، لذا فهي تتأثر سريعاً عند الشعور بالتوتر أو التعب أو حتى عند عدم تناول حميةٍ غنيةٍ بالمغذيات.

وبالطبع فإن ذلك سيؤثر على مظهركِ بشكلٍ كبيرٍ، لذا فتلجأ العديد من الفتيات إلى*العلاجات الطبيعية،*التي تعرف بفعاليتها في تقليل الإنتفاخ والإحمرار،*وبالرغم من أن هناك طرقٌ مختلفةٌ لعلاج ذلك، إلاّ أننا اليوم سنتحدث عن*البابونج والشاي الاسود،*فالبابونج*مخففٌ طبيعيٌّ للإلتهابات ويساعد في تخفيف الإحمرار والإنتفاخات المحيطة بالعين،*أمّا*الشاي الأخضر والأسود*فيحتوي على مكوناتٍ تعرف باسم تانين بالإضافة إلى الكافيين.

ويملك التانين تأثيراً مباشراً على الجلد، حيث يساعد في تقليل الإنتفاخ، بينما يساعد الكافيين على تضييق الشرايين مما يقلل من الإنتفاخ والإحمرار.

أمّا للحصول على محلولٍ فعالٍ، فقومي بوضع أكياسٍ من شاي البابونج أو الشاي الأسود في ماءٍ مغلي لمدة 3 دقائق، ثم ارفعي الأكياس من الماء وضعيها في الثلاجة لتبرد.

ضعي كيساً على كل عينٍ لمدة 15 دقيقةً للحصول على تأثيرٍ فعالٍ وسريعٍ ليخفي المحيط المتضرر.

هل عرفتي*كيف تعالجين انتفاخ المنطقة المحيطة بالعينين بطريقة طبيعية؟*جرّبي هذه الطريقة وستلحظين نتيجةً سريعةً ومجديةً.:sm49:

;dt juhg[dk hkjtho hglk'ri hglpd'i fhgudkdk

اﻹعجاز العلمي في القرآن الكريم

Posted: 02 Feb 2013 02:51 PM PST


قال الله تعالى في محكم التنزيل:

《يخلُقُكُم في بطونِ أمَّهاتِكُم خَلْقاً من بعد خَلْق في ظلمات ثﻻث》



فمن اﻹعجاز العلمي فيها


أن :big2:الطبُّ يقرِّر اليوم أن الجنين ينتقل من طور إلى طور، في الرحم، ضمن أغشية تحيط ببعضها، وهي من الداخل للخارج كما يلي

ـ الغشاء الأمنيوسي: وهو يحيط بجوف الرحم المملوء بالسائل الأمنيوسي الَّذي يسبح فيه الجنين بشكل حر

ـ الغشاء الكوريوني: الَّذي تصدر عنه الزغابات الكوريونية الَّتي تنغرس في مخاطيَّة الرحم

ـ الغشاء الساقط: وهو عبارة عن مخاطيَّة الرحم السطحية بعد عملية التعشيش ونموِّ محصول الحمل، وسمِّي بالساقط لأنه يسقط مع الجنين عند الولادة

وبالنظر إلى الآية السابقة، وإلى المعطيات العلمية حول تلك الأغشية الثلاثة، نجد أنفسنا في صدد إعجاز قرآني جديد، إذ صوَّرت الآية الأغشية بالظلمات، وبيَّنت بأن عملية الخلق تتمُّ على أطوار متلاحقة داخل هذه الظلمات الثلاث

hﻹu[h. hgugld td hgrvNk hg;vdl

نساء همهن اﻵخره

Posted: 02 Feb 2013 02:41 PM PST


نساء همهن الآخرة 1💞
تطهو الطعام وتزيد في كميته لتطعم جارتها أو تطعم فقيرا أو تطعم والديها 
لأن همها الآخرة (إنما نطعمكم لوجه الله لانريد منكم جزاء ولاشكورا )

نساء همهمن الآخرة 💞
تسعى لترتيب بيتها وتدريس أبنائها وتجميل نفسها 💫
محسنة التبعل لزوجها مبتسمة متفائلة 
ترجو رضا ربها 
عينها ترنو دائما ل(اللهم رضاك والجنة )
وتضع نصب عينيها (إنما هو جنتك ونارك )زوجها 
وتتذكر دائما (كلكم راع ومسئول عن رعيته )أبنائها 
تحتسب الأجر وتبذل وتسعى
لأن همها الآخرة 
تساء همهمن الآخرة 💞
تحث أبنائها على الصلاة وتذكرهم قبل وقتها 
وتدعو لهم بالتوفيق للصلاة على مسامعهم💫
وتشكرهم عند محافظتهم على الصلاة 
وتجاهد كثيرا لكي يصلي ابناؤها 💫
تتذكر دائما (وأمر أهلك بالصلاة واصطبر عليها)💫
وتدعو دائما (رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي )
:sm232:

kshx ilik hﻵovi

أمي

Posted: 02 Feb 2013 02:35 PM PST


أمي 

كـبرنا ... وأكتشفنا أن الدواء ليس عصيراً ..

كبرنا ... وأكتشفنا أن جدي لن يعود ثانية
كما قالت أمي ..

كبرنا ... وأكتشفنا أن هنالك أمورٌ تخيفُ
أكثرُ من الظلام ...

كبرنا ... لدرجة شعورنا بأن وراء ضحكة أمي ألف دمعة .. ووراء قوة أبي ألفُ مرض ...

كبرنا ... لنجد أن مشاكلنا ، ما عادت تحل بقطعة حلوى أو فستان أو حقيبة ...
وأن والدينا لن يمسكا أيدينا دائماً لعبور الشارع ، أو منعطفات الحياة ...

كبرنا ... واكتشفنا أننا لم نكبر وحدنا فقط
*بل كبر أبوينا معنا....

كبرنا جداً ...
وعرفنا أن قسوة أمي كانت حب 
وغضبها حب  وعقابها حب 

يالها من حياة ، وما أغربها من دنيا
وما أقصر العمر

عذراً - فيثاغورس 
أمي هي المعادلة الأصعب

عذراً - نيوتن 
فأمي هي سر الجاذبية

عذراً - أديسون 
فأمي هي أول مصباح في حياتي

عذراً - أفلاطون ♡ ૂ〟 ‹  ͟ ͟ ͟ ͟ ͟ ͟ ͟ ͟ ͟ ♡⌯
فأمي هي البقعة الفاضلة في قَلّبي

عذراً - روما 
فكل الطرق تؤدي إلى حب أمي

عذراً - جولييت 
فأمي هي حبيبتي

عذرًا للجميع ؛
فمهما أحببتكم ، فلم ولن أحب أحدًا
مثل ما أحببت أمي ، فهي أمرأة لن تتكرر في هذه الحياة ...
شكرًا أمي لأنك أمي


بكى رجل في جنازة أمه ،
فقيل له : وما يبكيك ؟
قال : ولم لا أبكي
وقد أغلق باب من أبواب الجنة !


 أهداء لكل أم ​​:big2:

Hld

قصيدة ﻻإله إﻻالله ل/ عايض القرني

Posted: 02 Feb 2013 02:29 PM PST


ﻻإله إﻻالله أبدأ بها حق وصواب
كلمةمن عالم الغيب ربك جاء بها
ﻻإله إﻻ الله فضاضة الصخر الصﻻب
أحمد المختار للخلد يسبق نابها

ﻻإله إﻻ الله الريح تشهد والسحاب
والجبال الراسيه كلها وهضابها

وﻻإله إﻻ الله أكبر سؤال وأعظم جواب
الرعود أصواتها والبروق أثوابها

وﻻإله إﻻ الله القاهر الفرد المهاب
جابر العثرات معطي الكنوز أصحابها

وﻻإله إﻻ الله أول كﻻم صدق متاب
الحكم في سرها والهدى بأهدابها

وﻻإله إﻻ الله تخضع لها كل الرقاب
حظ والله من حملها وجاء يسعى بها

وﻻإله إﻻ الله ترجح بميزان الثواب
بالسما واﻷرض بحجارها وأترابها

وﻻإله إﻻالله حصن من الشرك الكذاب
ماتمس النار من جاء في جلبابها

وﻻإله إﻻ الله ذخر لي يوم الحساب
يوم تدنو الشمس والكرب بعض أسبابها

وﻻإله إﻻالله أجمل خبر أكمل نصاب
تشرح الخاطر وهومفزع لاغنى بها

وﻻإله إﻻالله تنسج بها حسن الثياب
:big2:هي نشيد المجد والنور من محرابها

rwd]m ﻻYgi Yﻻhggi gL uhdq hgrvkd

إضغط إعجاب لمتابعة آخر الأخبار والحصريات عبر فيس بوك

0 التعليقات:

ضع تعليقك المناسب على الموضوع


إرسال تعليق